الصفحة الرئيسيةالمشاريع الوطنيةالمكتبة الالكترونيةالخدماتتكنولوجيااتصل بنا

اخبار الجهاز المركزي

«زين» تعلن رعايتها لملتقى الإعلام والتكنولوجيا والاتصال الثالث

07/11/2018
  

أعلنت شركة زين رعايتها الرئيسية لملتقى الإعلام والتكنولوجيا والاتصال الثالث، تحت شعار "استراتيجيات القيادة"، الذي تنظمه اللجنة المنظمة للملتقى الإعلامي العربي، وبدأ أمس ويستمر اليوم، بالتعاون مع وزارة الإعلام والمعهد العربي للتخطيط والجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات والجمعية الكويتية للإعلام والاتصال وأكاديمية الإعلام المتكامل .

 
 1280x960.jpg
                               

أعلنت شركة زين رعايتها الرئيسية لملتقى الإعلام والتكنولوجيا والاتصال الثالث، تحت شعار "استراتيجيات القيادة"، الذي تنظمه اللجنة المنظمة للملتقى الإعلامي العربي، وبدأ أمس ويستمر اليوم، بالتعاون مع وزارة الإعلام والمعهد العربي للتخطيط والجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات والجمعية الكويتية للإعلام والاتصال وأكاديمية الإعلام المتكامل .

وأفادت الشركة، في بيان صحافي، بأن رعايتها الرئيسية لملتقى الإعلام والتكنولوجيا والاتصال الثالث جاءت لتسلط الضوء على تميز نشاطها الإعلامي والتسويقي الذي عودت جمهورها عليه كل عام، وعلى حرصها لتفعيل هذا الجانب لديها، كونها من كبرى المؤسسات الاقتصادية الرائدة، حيث تؤمن الشركة بأهمية الإعلام بوسائله التقليدية والحديثة، وتأثيره الكبير على المؤسسات والأفراد في المجتمع، إضافة إلى انه وسيلة أساسية للتواصل مع المجتمع بمختلف فئاته

وقامت "زين"، على هامش الملتقى، بالمشاركة في الجلسة الحوارية الخامسة التي أتت تحت عنوان "تجارب حية: استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في القطاعين الحكومي والخاص"، حيث استعرضت الشركة تجربتها الرائدة في مجالات العلاقات العامة والتواصل الاجتماعي التي تستند إلى أعلى المعايير العالمية، وتتمحور حول التركيز على خدمة العميل وتلبية رغباته والمشاركات الاجتماعية الفاعلة وتميز النشاط الإعلامي وغيرها من المعايير

وبينت أن الملتقى شهد مشاركة العديد من الخبراء والمسؤولين من القطاعين العام والخاص، ومنهم مسؤولون من وزارات الدولة وممثلو الشركات المشغلة لخدمات التواصل الاجتماعي وإعلاميون وقانونيون وأكاديميون ومتخصصون والعديد من الشخصيات الفاعلة في الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، والذين شاركوا في الجلسات الحوارية والحلقات النقاشية على هامش الملتقى

الجدير بالذكر أن العلاقات العامة ليست من الأنشطة الثانوية أو الفرعية بالنسبة للمؤسسات والهيئات، بل تشكل عنصرا أساسيا في أنشطتها واستراتيجيتها، كونها ضرورية على مختلف المستويات، حيث تعتمد في ممارسة دورها على الأسلوب العلمي القائم على الدراسات والبحوث المستمرة، والتخطيط العلمي السليم

وتقوم أساليب العلاقات العامة الحديثة بمواكبة كل المستحدثات العالمية في قطاع التواصل والإعلام الاجتماعي، للحاق بركب التطور الكبير الذي طرأ مؤخرا على عالم الإعلام الجديد، ورعاية زين لهذا الملتقى تؤكد سعيها المتواصل في هذا المجال الحيوي، وإبراز دورها الفعال في قطاع العلاقات العامة والإعلام