الصفحة الرئيسيةالمشاريع الوطنيةالمكتبة الالكترونيةالخدماتتكنولوجيااتصل بنا

اخبار الجهاز المركزي

«كواليتي نت» شاركت في مؤتمر التحول الرقمي

10/12/2018
أعلنت شركة كواليتي نت، المزود الاول لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الكويت، عن مشاركتها في مؤتمر التحول الرقمي الكويتي الذي عقد يومي ٢٨ و٢٩ نوفمبر الماضي، تحت رعاية المدير العام للجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات CAIT، قصي الشطي.
 
33766797.jpg

هذا وتم خلال مشاركة الشركة في هذا المؤتمر الاعلان عن الشراكة مع شركة «ألتيتيود سوفتوير»Altitude ، Softwareوإطلاق أحدث إصداراتها من مجموعة ادارة التفاعل مع العملاء «ألتيتيود اكسبريدينج»، الحائزة على جوائز تساعد Altiude Experience مراكز الاتصال على تنفيذ استراتيجيات الاعمال في الوقت الفعلي، وتقديم أقصى قيمة في مجموعة كبيرة من حالات التشغيل فهي تجلب الابتكارات المهمة من السوق لدعم خدمة العملاء من الجيل التالي. وحملات الاعمال الذكية وأدوات ادارة مركز الاتصال المتقدمة ومشاركة العملاء الرقمية.
وستقدم شركة Altitude Software حلول مراكز الاتصال الفعالة Altitude Experience Proactive، والمعنية بمعالجة جميع تفاعلات العملاء، وتوحد جميع نقاط الاتصال في جميع أنحاء المؤسسة.
وأوضح الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري في كواليتي نت، عيسى الكوهجي، ان الغالبية العظمى من مراكز الاتصال في الكويت اليوم داخلية، خاصة تلك المنظمات غير الراغبة في الاستعانة بمصادر خارجية لعلاقات عملائها، وتفضل بالاحتفاظ بالسيطرة عليها مع عدم ادارة مركز الاتصال، مشيرا الى انه من الممكن ان يساعدنا حلنا المستند الى الحوسبة السحابية بشكل كبير على مساعدة هذه الأنواع من المؤسسات، وتقديم نفس نوعية الخدمة والاداء، والسيطرة على علاقات العملاء، وذكر أن خبرات كواليتي نت في كل من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الهاتفية، بالاضافة الى خبرتنا في مركز البيانات، تسمح لنا بإتقان جميع مكونات هذا العرض.
وأكد الكوهجي انه في حال اعتماد الحكومة الكويتية على التحول الرقمي على مستوى عام، فانه سيساعدها على الدفع للتنوع الاقتصادي، وخلق فرص عمل جديدة، موضحا ان ذلك سيعمل على تنمية مختلف الخدمات الحكومية الالكترونية، الامر الذي يجعل اقتصاد الكويت اكثر قوة وقدرة على المنافسة مع مختلف أنظمة الاقتصاد العالمي، وذلك لأن التحول الرقمي الحديث بات من أهم ما تعتمد عليه مختلف الدول الحديثة. وأفاد الكوهجي بأن التحول الرقمي يعتبر محوراً مالياً وثقافياً وسياسياً مهماً للدولة، والذي يمكنها من التحول بفضل الاعتماد عليه الى مركز اقليمي بارز في المنطقة العربية بوجه عام، وعلى مستوى العالم كله، هذا بالاضافة الى تبني العديد من التقنيات الحديثة، وكذلك نماذج الاعمال التي من خلالها يمكن العمل على رفع عجلات التقدم في مختلف التجارة الرقمية.
وبدوره، قال رئيس شركة التيتيود سوفت Altitude Software الشرق الاوسط وشمال أفريقيا رياض بوخريض «يشرفنا أن يتم اختيار حلول التيتيود لتشغيل عرض المشاركة السحابية من كواليتي نت، مضيفا اننا نوفر للشركات حرية اختيار اكبر للاستفادة من عرض تقني مرن وقابل للتخصيص، يتمتع Altitude Experience بسجل حافل في خفض تكاليف التشغيل والاستثمارات مع تحقيق تفاعل حقيقي مع العملاء».