الصفحة الرئيسيةالمشاريع الوطنيةالمكتبة الالكترونيةالخدماتتكنولوجيااتصل بنا

اخبار الجهاز المركزي

رعاية رسمية رفيعة المستوى لمناقشة أهم عوامل نجاح برامج الحكومة الإلكترونية
    إدارة التغيير تتعامل مع تعقيدات تطوير برامج الحكومة الإلكترونية ومتغيراتها
    الإعلان عن جائزة الخدمة الإلكترونية المتميزة خلال الحفل الافتتاحي للمنتدى
  

أعلنت شركة زين رعايتها الرئيسية لملتقى الإعلام والتكنولوجيا والاتصال الثالث، تحت شعار "استراتيجيات القيادة"، الذي تنظمه اللجنة المنظمة للملتقى الإعلامي العربي، وبدأ أمس ويستمر اليوم، بالتعاون مع وزارة الإعلام والمعهد العربي للتخطيط والجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات والجمعية الكويتية للإعلام والاتصال وأكاديمية الإعلام المتكامل .

 أصبحت تحظى باهتمام عالمي واسع وازداد انتشارها أكثر في الشرق الأوسط نحو الاعتماد عليها، مبينا انه خلال الـ 10 سنوات الماضية ظهرت شركات ناشئة في مجال التكنولوجيا المالية، ومن المتوقع أن يزداد عددها خلال الأعوام المقبل

وأضاف الفارس في كلمته خلال افتتاح مؤتمر ومعرض الكويت الثاني للتكنولوجيا المالية (فينتك) الذي يستمر يومين ويقام برعاية الوزارة ودعم من الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات أن الخدمات المالية الرقمية تعزز الابتكار في كيفية التعامل المالي للأفراد. 

 
تحت رعاية خالد الروضان وزير التجارة والصناعة، وبدعم من الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات، وبحضور ضيوف الشرف من الجهات الحكومية والبنوك المحلية، يفتتح مؤتمر ومعرض الكويت للتكنولوجيا المالية Fintech، اليوم بفندق ومنتجع النخيل، قاعة نسيمة. 
 
وأعلن مدير عام الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات بالإنابة م.قصي الشطي، في تصريح صحافي، أن الدورة السادسة للمنتدى الذي تنظمه «نوف اكسبو» ستركز على كيفية إدارة التغيير التي تواكب عملية التحول نحو الرقمية.

وقال الشطي: «جاء اختيارنا لشعار هذا العام استكمالا لمحاور المنتدى العام الماضي التي تناولت موضوع التحوّل نحو الرقمية».


أعلن الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات إطلاق وتدشين خدمة الضمان الصحي عبر موقع البوابة الإلكترونية الرسمية للدولة بالتنسيق والتعاون مع وزارة الصحة وشركة الخدمات العامة تماشيا مع توجهات مجلس الوزراء بتسهيل وتبسيط الإجراءات على المواطنين وقطاع الأعمال والمقيمين.

 
قصي الشطي: الرؤية الإستراتيجية للدولة تعزز التحول الرقمي لتنويع الاقتصاد وخلق فرص العملقال خبراء مختصون في قطاع التقنية: إن خريطة الطريق الرقمية التي تنطوي عليها رؤية «كويت جديدة 2035» تدفع سوق الابتكار الرقمي في البلاد لبلوغ آفاق جديدة عند نحو 300 مليون دينار هذا العام، وإحداث التحول في الشركات وفي جميع مناحي الحياة اليومية. جاء ذلك خلال المشاركة في مؤتمر «إس إيه بي ناو» أحد أكبر الفعاليات التقنية المنعقدة في الكويت هذا العام.

 

  استضاف الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات امس الأربعاء موظفي دائرة شؤون الاعضاء بمجلس الشورى في سلطنة عمان وذلك في مبنى الجهاز، وذلك للاطلاع على انظمة الارشفة الالكترونية المستخدمة بالجهاز بالاضافة الى التعرف على تجربة الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات الرائدة في انجاز مشروع التراسل الالكتروني الحكومي «G2G» والذي تم اقراره بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 445 لسنة 2016.


تحت رعاية شرفية من وزير التجارة والصناعة خالد الروضان، وبدعم من الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات وبتنظيم 12events، يعقد في أكتوبر المقبل مؤتمر ومعرض الكويت للتكنولوجيا المالية بفندق منتجع النخيل، قاعة نسيمة، وسيحضر المؤتمر المسؤولون وصناع القرار والمهتمون بصناعة التكنولوجيا المالية من القطاعين الحكومي والخاص.

أقيم السحب على المسابقة الرمضانية الثقافية المقدمة من شركة ايبلا لاستشارات الكمبيوتر بالتعاون مع الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات في مسرح الجهاز ، وأقيم السحب  بحضور ممثلين عدد (2) على الاقل من الجهة التي شاركت بالمسابقة ، وحضور كلا من شركة ايبلا ومايكروسوفت ، و  طريقة السحب كل موظف قام بالمشاركة في المسابقة وحصل على الاجابات الصحيحة يدخل اسمه بالسحب على الجوائز، حيث جمعت الأسماء في صندوق سحب وتم السحب على جميع الجوائز وعددها 32 جائزة ، وعند ابتداء السحب يتم سحب بطاقة من الأسماء وسحب الجائزة بنفس التوقيت ، هذا وتم امام ممثلين الجهات.

المصدر

عرض النتائج 1-10 (من 249)
 |<  < 1 - 2 - 3 - 4 - 5 - 6 - 7 - 8 - 9 - 10  >  >|