الصفحة الرئيسيةالمشاريع الوطنيةالمكتبة الالكترونيةالخدماتتكنولوجيااتصل بنا
remote working

اخبار الجهاز المركزي

 أكد نائب مدير الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات، عمار الحسيني، ضرورة مواصلة العمل في مسيرة التحول الرقمي، وتطوير البنية التحتية وتحديثها، لتحسين جودة الحياة لجميع أفراد المجتمع وفق رؤية «الكويت 2035». 

انطلقت أول من أمس فعاليات الدورة السابعة من منتدى الحكومة الإلكترونية بعنوان «الاتجاهات الحديثة للحكومة الذكية»، والذي تنظمه شركة نوف إكسبو «NoufEXPO»، تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك،
 تنطلق في الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم فعاليات منتدى الحكومة الإلكترونية السابع والمعرض التكنولوجي المصاحب له بقاعة البركة في فندق كراون بلازا، وذلك تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، حيث يمثل سموه في حفل الافتتاح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ورئيس مجلس إدارة الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات أنس الصالح.

 

أعلنت شركة نوف إكسبو عن بدء التجهيزات لتنظيم «منتدى الحكومة الإلكترونية – الاتجاهات الحديثة للحكومة الذكية» في عامه السابع على التوالي، وذلك خلال الفترة من 12 إلى 14 نوفمبر المقبل، في قاعة البركة بفندق كراون بلازا.

 قال نائب المدير العام للجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات د.عمار الحسيني انه لا شك أن التغير الكبير في التكنولوجيا ساهم بخلق موجة كبيرة في الشركات الناشئة بقطاع التكنولوجيا المالية التي تتكامل مع القطاع المصرفي التقليدي لتقديم خدمات أفضل للمواطن .

  

صدر أمس مرسوم بتعيين نواب لمدير عام الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات وهم: د.عمار حسن أحمد الحسيني، مها راشد علي الدعيج، دينا عبد القادر الغربللي.

 طرحت الكويت اليوم الاربعاء ورقة عمل في اجتماع خليجي تتضمن طرق اعداد التقارير المتعلقة بانجازات الحكومة الإلكترونية بدول مجلس التعاون الخليجي.

 

 

 قالت مديرة ادارة التاهيل واعداد الكوادر البشرية في الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات منى المقهوي إن المجتمعات شهدت ثورة حقيقية في ميدان التكنولوجيا والاتصالات، موضحة أنها أرست تطوراً إلكترونياً هائلا ارتبط بجميع جوانب الحياة الفردية والعامة على حد سواء.

ﺃﻛﺩ ﺍﻟﻣﺩﻳﺭ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﻟﻠﺟﻬﺎﺯ ﺍﻟﻣﺭﻛﺯﻱ ﻟﺗﻛﻧﻭﻟﻭﺟﻳﺎ ﺍﻟﻣﻌﻠﻭﻣﺎﺕ ﺍﻟﻛﻭﻳﺗﻲ ﻫﻳﺎ ﺍﻟﻭﺩﻋﺎﻧﻲ ﺃﻫﻣﻳﺔ ﺗﻁﺑﻳﻖ ﻧﻅﺎﻡ ﺍﻟﺧﺩﻣﺎﺕ ﺍﻟﺣﻭﺳﺑﺔ ﺍﻟﺳﺣﺎﺑﻳﺔ ﻓﻲ ﺃﺟﻬﺯﺓ- ﺍﻟﺩﻭﻟﺔ
    
 مسقط – كونا: أكدت المدير العام للجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات هيا الودعاني أمس، أن الكويت قدمت ورقة عمل لاجتماعات اللجنة التنفيذية للحكومة الالكترونية الخليجية حول تسجيل الشركات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات الخليجية
عرض النتائج 1-10 (من 269)
 |<  < 1 - 2 - 3 - 4 - 5 - 6 - 7 - 8 - 9 - 10  >  >|